القائمة الرئيسية

الصفحات

معجزة : طفل فلسطيني كفيف يعود بصره بشكل مفاجئ في غزة



حدثت المعجزة ... قبل أربعة سنوات في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة فقد الطفل الفلسطيني بهاء محمد الخطيب بصره بشكل كامل بعدما تعرض الطفل للإصابة بفرد "كبريت" من أبناء الجيران ما أدى إلى فقدان بصره بالكامل .

وبعد معاناة لأكثر من 4 سنوات في محاولات متكررة لتوفير علاج للطفل إلا أن إرادة الله كانت أقوى بعد أن سامح والد الطفل الأطفال الذين أصابوا أبنه قائلاً "إنني أسامح هؤلاء الأطفال لوجه الله سبحانه وتعالى على أمل أن يعود بصر طفله".

وخلال العشر الأوائل من ذي الحجة توجه الطفل لأكثر من مرة إلى الأطباء برفقته والديه إلا أن الأطباء فقدوا الأمل ظناً بأن الطفل فقد بصره إلى الأبد ولكن إرادة الله كانت أقوى وأكبر من كل شيئ فالمفاجأة كانت في التفاصيل التالية :::

يروي محمد الخطيب والد الطفل "الكفيف بهاء" بأن طفله توجه إلى صلاة الفجر وانتهى وتوجه إلى النوم وقد سمع في أذنيه صوتاً يهمس بالتكبير والتهليل مردداً "لا إله إلا الله وردد ذلك وهو نائم لأكثر من مرة حتى أفاق من نومه وهو مصدوم مما يحدث إلا أنه استيقظ من النوم مفزوعاً متفاجئاً باكياً وهو يرى بعينيه كما كانت قبل 4 سنوات , وجاءت عائلته متفاجأة مما حدث مكبرة مهللة بما حدث معبرين عن فرحتهم وسعاداتهم .

وتوجه والد الطفل برفقة طفله إلى مركز البصريات اليوم وعند الفصح تبين بأن النتيجة التي ظهرت 6/6 أي أنه مكتمل النظر ولا يوجد لديه أي مضاعفات , شاكراً الله عز وجل قائلاً الحمد لله حمداً كثيراً على ما أكرمنا به .
reaction: