القائمة الرئيسية

الصفحات

العثور على فتاة فلسطينية مقتولة اختفت منذ 10 سنوات



في جريمة مروعة حصلت قبل 10 سنوات عثرت الأجهزة الأمنية الفلسطينية على جثة فتاة داخل بئر قديم للمياه في مدينة الخليل المحتلة , وتحركت الأجهزة الأمنية والشرطة والنيابة والدفاع الدني إلى مكان الحادثة وتم انتشال الجثة وفتح تحقيق للوصول إلى ملابسات وتفاصيل الجريمة .

وقال لؤي رزيقات بأن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على الفاعل وهو والد الفتاة في مدينة الخليل المحتلة بعد التوصل إلى دلائيل تثبت تورطه في الجريمة التي وقعت بحق ابنته وبعد تنفيذه الجريمة قام بإلقاءها في البئر وقد تم الإعلان عن اسم الفتاة وهي تدعى نورا شاكر السعيد من سكان مدينة الخليل المحتلة .

وأضاف ارزيقات بأن السلطات تمكنت من إلقاء المشتبه به بعد أقل من 24 ساعة من الواقعة وبعد ذلك تمت إحالته إلى النيابة العامة من أجل إستكمال باقي الجرائات والتحقيقات في حقه بعد الإشتباه بأنه هو المتهم الرئيسي في مقتل ابنته .


وقد أصدر النائب العام أكرم الخطيب قراراً رسمياً يمنع نشر أي تصريحات تتعلق بالحادثة التي حصلت والمتعلقة بالمرحومة نورا شاكر السعيد من سكان محافظة الخليل إلى حين الإنتهاء من التحقيقات الكاملة والتي سيتم الإعلان عن نتائجها لحظة الإنتهاء منها وكذالك بعيداً عن كل التحليلات المنتشرة على منصات التواصل الإجتماعي والتي لا أساس لها من الصحة نهائياً حتى هذه اللحظة إلى حين صدور النتائج النهائية بعد التحقيقات الجارية .

وتابع الخطيب بانه على جميع المؤسسات الإعلامية كافة عدم القيام بإجراء أي مقابلات مع الطفل ابن المرحومة نهائياً لأن ذلك مخالف للقانون ومن يفعل ذلك يعرض نفسه للمسألة القانونية .

يٌشار بأن نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي نشروا في وقت سابق بأن سيدة اختفت منذ 10 سنوات وكان عمرها حينها 24 عاماً , ولو كانت على قيد الحياة الأن لكان عمرها 34 عاماً .

يُذكر بأن الشابة المرحومة التي قتلت هي لأبوين مطلقين وقد تطلقت من زوجها قبل سنوات وكان قد حصل على حضانة الإبن , وقد عادت التفةا غلى منزل والدها بعد طلاقها ولكنها اختفت منذ ما يقارب 10 سنوات .
reaction: