القائمة الرئيسية

الصفحات

حصرياُ طريقة التسجيل للمنحة القطرية 2020



خلال هذا الشهر تسعى وزارة التنمية الاجتماعية في غزة إلى إنشاء رابط تسجيل للمنحة القطرية 2020 ، لتسجيل أسماء المستفيدين الجديدة للعام 2020 ، وسنرفق في التقرير التالي الرابط المتاح للفحص القديم والتسجيل الجديد.

كما ونزف لكم بشرى جديدة و تسجيل المنحة القطرية 2020، حين ظهور رابط فحص المنحة القطرية للمستفيدين الجدد والتي وضعت على عاتقها وزارة التنمية الاجتماعية بحسب الشروط التالية للأسر المحتاجة منحة الـ 100 دولار القطرية .

واليكم شروط التسجيل في المنحة القطرية 2020

  • أن يكون المستفيد غير موظف بأي جهة
  • أن يكون المستفيد عاطل عن العمل
  • أن يكون المستفيد متزوجا أو مطلق
  • أن يكون المستفيد لا يتلقى أي مساعدات أخرى
  • أن لا يكون المستفيد قد أستفادة المنحة القطرية

طريقة التسجيل في المنحة القطرية 2020

أولا ستقوم بالدخول للموقع التالي : إضغط هنا


التسجيل في الموقع وملئ البيانات بشكل صحيح
واذا كنت مسجل مسبقاً يرجى تحديث البيانات 

يعمل فحص رابط المنحة القطرية التي تقدمه موقع وزارة الاتصالات و وزارة التنمية الاجتماعية بغزة ، حيث يتم التحضيرات لتفعيل رابط المنحة للأسر الفقيرة في غزة بمبلغ 100 دولار لكل أسرة .

رابط المنحة القطرية لشهر 1


كما من المقرر أن يتم نشر الاسماء الجديدة من المساعدة القطرية للأسر الفقيرة في قطاع غزة اليوم، والاستعلام عنها يكون من خلال رابط فحص المنحة التي تقدمه وزارة التنمية، وتأكيد السفير القطاري محمد العمادي الذي تواجد في غزة منذ الأسبوع الماضي.

وكشف السفير عن نزول الاسماء الجديدة في المنحة القطرية خلال شهر 12 وتفعيل رابط فحص المنحة القطرية ، لاستلام المساعدات من خلال مكاتب البريد المنتشرة في غزة لتلك الأسر.

رابط فحص 100 دولار شهر 1

صرف المنحة القطرية 100 دولار سيكون من خلال مكاتب البريد بنفس النظام المتبع والتي أصدرتها وزارة التنمية الاجتماعية بغزة ، حيث أن الاسماء الجديدة والمستحقة من منحة 100 دولار ستكون بالترتيب الأبجدي للأسماء وخلال اسبوع كامل لتخفيف الازدحام في مكاتب بريد غزة.
  • تابع أيضا :

أسماء جديدة في المساعدة القطرية


وهناك ما يقارب 30 آلاف أسرة جديدة من المقرر أن تستلم دفعة شهر 1 بجانب 70 ألف أسرة أخرى وسيكون الفحص من خلال رابط المنحة القطرية الذي وفرناه لكم بواسطة إدخال رقم الهوية وتاريخ الميلاد ومن ثم الضغط على بحث وسيظهر لك موعد الاستلام .
reaction: